أخبارإقتصاد

سعر الدولار في السودان اليوم السبت 12 مارس 2022م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء وفي البنوك السودانية

استقرار في سعر الدولار عقب إعلان أبوظبي عن ودائع بنكيةللسودان

سعر الدولار في السودان اليوم السبت 12 مارس 2022م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء وفي البنوك السودانية

استقرت اسعار العملات الاجنبية في السوق الموازي اليوم السبت عقب ارتفاعها الكبير خلال الفترة الماضية و سط ترقب كبير لما سيحدث خلال الايام القليلية المقبلة.

وقالت مصادر مصرفية ان اسعار الدولار استقرت عقب الحديث عن عودة حمدوك خلال الايام القليلة القادمة وايضا اعلان الامارات تقديم دعم مالي كبير للسودان .

في سياق متصل استقبل ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بقصر الشاطئ بأبو ظبي اليوم، رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان والوفد المُرافق له.

وتناولت المُباحثات، العلاقات الثنائية بين الخرطوم وأبو ظبي في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

وأعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن ودائع كبيرة للبنوك السودانية وإقامة المشروعات التنموية في السودان تدفع بالاقتصاد السوداني. بحسب ما نشره إعلام مجلس السيادة الانتقالي.

وأبدى ولي عهد أبو ظبي، عن رغبة بلاده في بناء شراكات استراتيجية مع السودان والاستثمار في الزراعة والموانئ البحرية وتطوير السكة حديد والتعاون في المجال العسكري وتبادل الخبرات.

وأكد محمد بن زايد دعم ومُساندة بلاده للسودان في المحافل الإقليمية والدولية، مُضيفاً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تدعم وتسهل كل المبادرات الوطنية التي تهدف إلى استقرار السودان.

وأشاد البرهان بالدعم الكبير الذي ظلت تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للسودان لإنجاح الفترة الانتقالية. وأكد عُمق وأزلية العلاقات السودانية – الإماراتية، مُعرباً عن أمله في تطوير وتمتين أواصر العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي اليوم السبت 12\03\2022م (وقت نشر الخبر ).

 

الدولار الامريكي 600.00 جنيها
الريال السعودي 160.00 جنيها
الدرهم الاماراتي 157.00 جنيها
اليورو 660 جنيها
الجنيه الاسترليني 780.00 جنيها
الجنية المصري 40.00 جنيها
الدينار البحريني 1560 جنيها
الريال القطري 166.0 جنيها

سعر صرف الدولار في البنوك السودانية اليوم السبت 12 مارس 2022

بنك الخرطوم… 590

بنك البركة… 590

بنك الخليج… 590

بنك ام درمان الوطني… 583

 

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى