أخبار

منظومة الصناعات الدفاعية تجهز عروض مميزة للمواطنين بمعرض الخرطوم الدولي 

الخرطوم : رام نيوز

 

تستعد منظومة الصناعات الدفاعية،

بمفاجأة زوار جناحها بمعرض الخرطوم، بعروض متميزة هذا العام، مواصلة لمشاركاتها، وباعتبارها الراعي الاستراتيجي لمعرض الخرطوم الدولي في دورته ال 39 لهذا العام 2022م فإن جناحها يشمل مفاجاءات كبيرة ومتميزة، وذلك من خلال المنتجات والخدمات التي تعرضها شركات المنظومة.

 

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

وقال مدير الادارة العامة لتطوير الأعمال والمنتجات المدنية ورئيس اللجنة الإشرافية العليا لجناح المنظومة،

د. محمد الفاتح كمير ، في تصريح صحفي اليوم (الاربعاء) ان الجناح يحتوي على استعراض مهم لإنجازات المنظومة خلال فترات تاريخ إنشائها، ومدى إسهامها في كل المجالات على المستويين الرسمي والشعب، واضاف : يخصص الجناح (زاوية تفاعلية) للزوار لاسيما فئة الشباب، حيث سيتعرّفون من خلال تلك الزاوية على الفرص المتاحة لهم في مجال التعلم والتدريب والعمل والتوظيف، وكذلك سيلتقون من خلال تلك الزاوية بنجوم المجتمع ومشاهير الإعلام والفن والثقافة والسوشال ميديا كنوع من التواصل المباشر، لافتا الى وجود نماذج لرواد المشاريع الناجحة، وكذلك شرائح من المبتكرين والمبدعين وسط الشباب. وذكر ان الجناح يقدم مسابقات عدة تضم عدد من الجوائز القيمة، ابرزها فرصة المشاركة في السحب على سيارة والمنح الدراسية وجوائز أخرى.

منوها الى ان المنظومة ستفرد جناح للمسؤلية المجتمعية، يستعرض إسهام المنظومة في هذا الجانب، ويتشارك مع الجمهور أفكارهم في تقديم مشاريع مستقبلية قادمة، مؤكدا ان الجناح يمنح فرصة لمناقشة عدد من الأوراق المهمة التي تهم ذوي الشأن، وتفتح الأبواب للمناقشة المباشرة والمشاركة من خلال الندوات المصاحبة.

عدد من البرامج المتنوعة.

 

واشار كمير، الى ان المنظومة، توجه الدعوة للجميع للتفاعل عبر جناحها وكذلك منافذ بيعها المباشرة وتفتح أبوابها من خلال نافذة المعرض لكل فئات المجتمع والشركات للشراكات والعمل المشترك رفعة” لهذه البلاد ولإنسانها.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى