أخبارسياسة

المجلس الاعلى لنظارات البجا لم نجتمع باركويت وماتناقلته الوسائط عن المجلس غير صحيح*

بورتسودان :رام نيوز

أصدر المجلس الاعلى لنظارات وعموديات البجا عقب الاجتماع الطارئ بيانا أكد ان التصريحات المذكوره و التى وردت بالاجهزه الاعلامية عاريه تماما عن الصحة، ولم يعقد المجلس أي إجتماع باركويت الخميس .

وان المجلس يباشر أعماله كالمعتاد إذ إنه كيان قومي مفوض كمؤسسة وليس أفراد عبر مؤتمر سنكات المصيري، وللمجلس مؤسسات وأمانات ولجان مختصة وهيئة قيادة المجلس هي من يحدد الحاجة إلى عقد مؤتمر من عدمها، ويقوم المجلس الآن بدوره كاملا ويرفض المجلس المحاولات المستميتة لتعطيله وتجميد اعماله التي ما فتأت تتوالى علينا منذ شهور لتنفيذ اجندات مسار الشرق المشبوه، مؤكدا بانه ليس هنالك أي جهة بإمكانها إلغاء او تجميد المجلس الا عبر مؤتمر عام ، مما يؤكد للجميع بأن المجلس يأتمر بقضاياه ولا يأتمر بإمرة أحدٍ .

ونسبه لما طرأ من تباين آراء حول ثوابت القضايا الرئيسية .
قرر المجلس تكوين هيئة قيادة عليا لمقابلة مستجدات المرحلة ومتابعة الأعمال والتقرير في الشأن التنظيمي والمؤتمرات والموقف من المطالب وسير القضية.

واكد البيان الرفض القاطع للجنة التي شكلها المجلس السيادي برئاسة نائب الرئيس لأنها غير محايدة وتسعى الى تفتيت المجلس عبر سياسة فرق تسد وشراء الذمم بدلًا عن مهمتها الاساسية وهي حل مشكلة الشرق.
واختتم البيان دعوته للوحدة والتماسك وعدم الانصياع للشائعات بعد أن تمايزت الصفوف واكد المجلس تمسكه مجددا باعلانه أن لا تنازل عن دماء الشهداء وقرارات مؤتمر سنكات المصيري

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب
اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى