أخبار

الثروة الحيوانية تجيز ثلاث مشاريع للشراكة بين القطاعين العام والخاص 

الخرطوم :رام نيوز

 

اجازت وزارة الثروة الحيوانية الاتحادية مشاريع حيوية للشراكات بين القطاع العام والخاص للنهوض بالصادر.

 

وعقدت لجنة الاستثمار للشراكات بين القطاعين العام والخاص، اليوم (الثلاثاء) اجتماعا بمباني الوزارة، برائسة، وكيل الوزارة د. الامير جعفر سعد، وبحضور مدير عام التخطيط واقتصاديات الثروة الحيوانية وممثلين من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي ووزارة الزراعة والغابات واتحاد المصارف واتحاد اصحاب العمل ومنظمة الايفاد.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

وقال الامير، في تصريح صحفي، ان هذه المشاريع تعد من أولويات الوزارة وسوف تقدم للقطاع الخاص من أجل التنفيذ.

 

وقالت مدير عام التخطيط، د.جهاد حجار،، إن هذه الدراسات تأتي ضمن خطة الوزارة للعام 2022م، وأن أجازتها سوف تنعكس علي اداء الصادر.

 

واستعرض مدير البرنامج وممثل الايفاد د.نادر يوسف، الدراسات التي تم إعدادها من قبل الخبراء والمختصين في مجال الثروة الحيوانية ، الخاصة بمشاريع أنتاج اللقاحات وتوزيعها وانشاء المحاجر البيطرية، وأقامة المناطق الاقتصادية الخالية والمرافق التبريد والتخزين في المواني والمطارات، وقال ان الاجتماع ناقش واجازة ثلاث مشاريع تدخل في المعاملات البنكية وتقدم عبر العطاءات، كما وضعت اللجنة أولويات في إنتاج الفاكسين وتوزيعها والمحاجر والمناطق الاقتصادية والمنتجات الزراعية القابلة للصناعة مشيرا الى ان المشروع تم تمديده الي ست أشهر لتكملة الدراسات لوزارة الثروة الحيوانية، بطلب من وزارة الثروة الحيوانية.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى