أخبار

السودان يستهدف اسواق الجزائر بصادرات الثروة الحيوانية 

الخرطوم : رام نيوز

 

بحث وزير الثروة الحيوانية الاتحادية الأستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي، مع سفير الجمهورية الجزائرية بالخرطوم، السيد مراد اسعد، إمكانية فرص تعزيز التعاون والتبادل التجاري المشترك وأهمية التنسيق والترابط، لمتابعة السياسات الداعمة لتطوير قطاع الثروة الحيوانية البلدين.

 

وتفاكر الطرفان حول توسيع أواصر التعاون والمصالح المشتركة، بخلق فرص متاحة لدعم وتطوير، كل مشاريع البنية التحتية ، خاصة في مجالات التدريب، وكيفية تنفيذ مشاريع إنتاجية في مجال الأسماك ، والوقوف على إمكانيات السودان في مجال صادرات اللحوم.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

 

واكد حافظ، استعداده بالمزيد من التطلع لدعم الخبرات الفنية،وقال في تصريح صحفي اليوم (الاثنين) ، إن الوزارة لديها القدرة الكاملة في تفعيل وتحريك الاتفاقيات ومذكرات التفاهم السابقة، وتطبيق كل الجوانب الفنية المتعلقة بالقطاع ، مضيفا أن دولة الجزائر من الأسواق المستهدفة لصادرات الثروة الحيوانية بالسودان.

 

واشار السفير مراد، الى حرصهم التام على توطيد العلاقات الأزلية، واستمرار الزيارات المتبادلة للاستفادة من الخبرات الفنية، واستعادة تفعيل التعاون في الاتفاقيات لمصلحة شعبي البلدين ، وقال إن الجزائر تمثل المنفذ في مجال الصادر للاتحاد الأوروبي، وذلك بحسب المواصفات العالمية وتطبيق المعايير الدولية.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى