أخباررياضةعالمية

يوم الأبرياء .. حقيقة محاولة برشلونة لضم مبابي بسبب ميسي!

أنباء تسببت في ضجة واسعة خلال الساعات الماضية

في مفاجأة من العيار الثقيل، انتشرت بعض الأنباء حول قيام نادي برشلونة الإسباني التخطيط للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في أقرب فرصة ممكنة.

مبابي لا يمر بأفضل لحظاته الكروية بعد خسارة كأس العالم أمام الأرجنتين، وهناك بعض الأنباء حول شعوره بالغضب من التجديد الوشيك لزميله ليونيل ميسي.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” نشرت مزحة عبر موقعها الخاص، حيث أكدت أن ناصر الخليفي توصل لاتفاق مبدئي مع خورخي والد ميسي لتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو القادم، وقيام باريس بصياغة اتفاق التجديد خلال المونديال أغضب مبابي كثيرًا.

وأشارت إلى أن ما قام به إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين بالسخرية من مبابي في غرفة ملابس الفريق بتواجد ميسي، جعل المهاجم الفرنسي يغلي ويشعر بعدم التقدير.

وقالت إن النادي الكتالوني يريد استغلال هذه الحالة التي يمر بها اللاعب، وانسحاب ريال مدريد بشكل كامل من محاولات التعاقد معه بعد ما حدث الصيف الماضي.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

وواصلت “موندو” خداعها للقراء على سبيل الدعابة، لتدعي أن برشلونة سيقوم بتنشيط رافعة اقتصادية جديدة لتسهيل التعاقد مع مبابي من الناحية المالية، في ظل الوضع الصعب الذي يمر به النادي فيما يخص قواعد اللعب المالي النظيف.

وأما بالنسبة لمبابي فأشارت إلى ترحيبه بهذه الفكرة كثيرًا، لأنه يعلم جيدًا قدرته على قيادة هجوم برشلونة لسنوات طويلة بسبب تقدم روبرت ليفاندوفسكي في العمر، بالإضافة لرغبته في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بباريس في عام 2024، واللعب لموسم في ملعب مونتجويك أثناء إعادة تصميم كامب نو سيكون بمثابة الاستعداد المثالي لتحقيق هذا الهدف.

وفي النهاية قامت الصحيفة بالتأكيد على كذب كل هذه المعلومات، حيث قالت إنها مجرد مزحة بمناسبة “يوم الأبرباء” في إسبانيا وهو 28 ديسمبر المخصص لانتشار الأكاذيب.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى