أخباررياضةعالمية

نحو الدوري السعودي وأمريكا .. رونالدو وإيسكو ونجوم انتهى وقتهم في أوروبا

سيكون عليهم البحث عن أندية جديدة قريبًا

بعد انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022، نعود مرة أخرى إلى الدوريات المحلية والبطولات القارية المختلفة، ليكون على بعض اللاعبين التفكير في مستقبلهم.

هناك من تألق في المونديال وأصبح ينتظر العروض المختلفة من كبار أوروبا، ولكن هناك بعض النجوم سيكون عليهم البحث عن أندية أخرى ربما بعيدًا عن قارة أوروبا، وهم من سنتحدث عنهم.

كريستيانو رونالدو

يأتي على رأس القائمة ممن انتهى وقتهم في القارة العجوز وسيكون عليهم البحث عن عروض أخرى بدوريات عربية أو بالدوري الأمريكي أو التوجه إلى أمريكا الجنوبية..

///////

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

إيسكو*********

صانع الألعاب الإسباني رحل عن ريال مدريد الصيف الماضي طمحًا في إنقاذ مسيرته، لينضم إلى إشبيلية، ولكن الصدمة كانت بتخلي النادي الأندلسي عنه بعد بضعة أشهر قليلة من ضمه.

التجربة كانت كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى لصاحب الـ30 سنة، وفرصة انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية ستكون ضعيفة جدًا في يناير القادم بعدما أصبح لاعبًا حرًا.

//////////////

سيسك فابريجاس******

صاحب الـ35 سنة أراد تخطي جراح تجربته الصعبة مع موناكو، لينضم إلى مدينة كومو الرائعة في إيطاليا من أجل اللعب لفريقها بدوري الدرجة الثانية.

النجم الإسباني ليس من العناصر الرئيسية للفريق ولم يظهر بالشكل المطلوب هذا الموسم، ليكون أمامه خيار الرحيل خارج أوروبا بسبب تقدم عمره أو الاعتزال بشكل نهائي.

///////////

كريستيانو رونالدو*******

النجم الأبرز في القائمة، مصيره قد يتحدد خلال أيام، ومن غير المتوقع قيام أي من كبار أوروبا بمحاولة التعاقد معه بسبب تقدمه في العمر وهبوط مستواه وأزمته الأخيرة مع مانشستر يونايتد.

رونالدو أصبح على أعتاب الانتقال إلى النصر السعودي، لخوض المزيد من التحديات المختلفة في مسيرته الحافلة، ومن غير المتوقع حدوث أي مفاجأة وانتقاله إلى فريق آخر بالميركاتو الشتوي.

المدافع البرازيلي غدر ريال مدريد بالمجان منضمًا إلى أولمبياكوس اليوناني الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع النادي الإسباني.

مارسيلو لم يظهر سوى في 3 مباريات فقط بالدوري اليوناني، ويبدو الخيار الأمثل أمامه في الوقت الحالي هو العودة إلى بلاده واللعب بالدوري البرازيلي.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعات رام نيوز على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى